8 المأجورون مكافحة الشيخوخة التي (تقريبا) العودة الى الوراء الوقت

الأخبار السيئة: لا يمكنك إيقاف عقارب الساعة. والخبر السار: يمكنك تجنب علامات الشيخوخة من خلال هذه النصائح لتعزيز الشباب.

تم اختيار كل منتج نعرضه بشكل مستقل ومراجعته بواسطة فريق التحرير لدينا. إذا أجريت عملية شراء باستخدام الروابط المدرجة ، فقد نربح عمولة.

الموت ، الضرائب ، التجاعيد ، كلها أمور لا مفر منها. وعلى الرغم من أننا نركز على تبني الحكمة والتجربة التي تأتي مع تقدم العمر ، فقد يكون من المسلم به أن تتبنى الخطوط والتجاعيد التي تظهر مع كل عيد ميلاد. كما يقول المثل ، العمر هو مجرد رقم ، لذلك عندما تريد أن تبدو جيدة كما تشعر ، فكر في هذه النصائح والحيل المضادة للشيخوخة. تنبيه المفسد: لا يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة فقط. يلعب الشعر والمكياج دورًا كبيرًا أيضًا ، وهذا هو السبب في أننا طلبنا من أخصائي الأمراض الجلدية ، فنان الماكياج ، ومصفف الشعر تبادل أفضل نصيحة (أصغر) بين الشباب. فيما يلي ثمانية من النصائح والحيل التي وافق عليها الخبراء.

1. تذكر أن SPF ليس فقط لوجهك

برافو ، إذا كنت قد تبنت بالفعل عادات واقية من أشعة الشمس (مثل تطبيق صيغة واسعة الطيف مع SPF 30 على الأقل في جميع أنحاء وجهك 365 يومًا في السنة). ولكن هذا هو الشيء - بشرتك ليست هي الجزء الوحيد منك الذي يخضع لتأثيرات الشمس الضارة والشيخوخة. غالبًا ما يمكن أن تتخلى الأيدي عن التقدم في السن أكثر من وجهنا ، خاصة وأن معظم الناس لا يقومون بالكثير لرعاية هذا الجلد المكشوف بخلاف صفعة بعض كريم اليد. إلى هذه النقطة ، بعد تطبيق واقٍ من الشمس على وجهك ، قم بتمرير ثانٍ وقم بتغطية البقع الأكثر نسيانًا: يديك ، وكذلك أذنيك ورقبتك وصدرك ، تقترح Devika Icecreamwala ، MD ، اختصاصي الأمراض الجلدية في بيركلي ، كاليفورنيا .  

2. شطيرة الريتينول الخاص بك

ليس هناك من ينكر أن الرتينويدات هي المعيار الذهبي في عالم مكافحة الشيخوخة ، وقد تمت الإشادة بفعاليتها المؤكدة في تنعيم الخطوط الدقيقة ، ولون البشرة المسائي ، وتقليل المسام. التحذير الوحيد؟ يمكن أن تكون مزعجة لكثير من الناس. لكن لا تدع ذلك يكون رادعًا. طبق مرطبًا عاديًا أولاً ، ثم منتج الريتينول الخاص بك (تذكر أن انخفاض حجم حبة البازلاء هو كل ما تحتاجه لكامل وجهك ، كما تقول Icecreamwala) ، ثم قم بوضع طبقة أخرى من مرطب عادي. يساعد وجود هذا المخزن المؤقت على جانبي الريتينول في تقليل احتمالية حدوث آثار جانبية غير مرغوب فيها مثل الاحمرار أو الجفاف. مفيد أيضًا: ابدأ دائمًا باستخدام أي منتج من منتجات الريتينول ليلة واحدة أو ليلتين فقط في الأسبوع ، مما يزيد من الاستخدام التدريجي لمنح بشرتك وقتًا للتأقلم مع المكون الفعال ، كما تنصح Icecreamwala.

3. تحميل ما يصل على فيتامين ج

فيتامين C هو أحد مكونات العناية بالبشرة المختارة ، ويقدم ثلاثة فوائد. يقول آيسكريموالا إنه مضاد للأكسدة ، ويساعد على تلاشي البقع الداكنة ، كما يحفز إنتاج الكولاجين للحفاظ على بشرة ناعمة وشبابية. (تنصح باستخدام مصل فيتامين C ؛ وهو أكثر تركيزًا من الكريم ، وسوف يمنحك أفضل ضجة لذوقك. جرب: Beautycounter Rejuvenating Radiance Serum ، 68 دولارًا ، Beautycounter.) لكن لا تستخدمه فقط ، جدا. تناول الفواكه والخضراوات الغنية بفيتامين C ، مثل الفلفل الأحمر والفراولة وبراعم بروكسل ، له آثار مماثلة لتحفيز الكولاجين وتعزيز الشباب.

4. اجعل الأحماض جزءًا مهمًا من روتينك

وبشكل أكثر تحديداً ، نحن نتحدث عن أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) ، والتي تعمل على تقشير البشرة بلطف وتقديم لكمة واحدة لمكافحة الشيخوخة. هذا لا يترك البشرة أكثر نعومة وإشراقًا فحسب ، بل يجعل أيضًا الموضعية الأخرى (مرحبا وفيتامين ج والريتينول) تعمل بشكل أكثر فعالية. هناك العديد من AHAs للاختيار من بينها ، ولكن إذا كان عليك اختيار واحد فقط ، فانتقل إلى حمض الجليكوليك. إنها فريدة من نوعها من حيث أنها توفر كل من فوائد التقشير ويمكن أن تزيد من إنتاج الكولاجين للمساعدة في مكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تساعد منصات Peel ، مثل Pixi Glow Peel Pads ، 22 دولارًا مقابل 60 ، Target ، على جني الفوائد يوميًا.  

6. الحصول على الانفجارات

هناك سبب يسمونه "بانج توكس" - حيث يغطي الهامش جبينك ، ويخفي على الفور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ولكن إذا كنت لا ترغب في الالتزام بأحدث الانفجارات ، يقترح جون موزاكيس ، وهو مصمم حلاق في صالون مختلط في شيكاغو ، اختيار اختيار ضجة جانبية تنتهي عند زاوية عينيك. هذا المظهر اللين أكثر تنوعًا ، وأسهل في التصميم ، والطريقة المثالية لتمويه أقدام الغراب ، كما يقول.

6. طبقة كريم العين والخافي

لا أحد يريد دوائر غير مظلمة وخطوط رفيعة ، لكن المخفي الكيك المجعد هو وسيلة مؤكدة لإضفاء المزيد من السنين على مظهرك. لا، شكرا. مكافحة هذا التأثير غير المرغوب فيه عن طريق إضافة كريم العين في مزيج ماكياج. "بعد تطبيق خافي العيوب الخاص بك ، احرصي بلطف قليلاً من بلسم العين أو كريم العين الغني على المخفي للحصول على لمسة ناعمة قليلاً" ، يقترح فنان الجمال النظيف ومعلم المكياج جو ليفي. "هذا يخفف على الفور أي جفاف حول العينين ويمزج خافي العيوب بشكل أفضل قليلاً ، خاصة إذا كنت تستخدم تغطية متوسطة إلى كاملة".

7. التبديل من الأسود إلى براون ماسكارا

نعم ، الأمر بهذه البساطة. يقول ليفي: "غالبًا ما يكون ظلال اللون الأسود والبني أو إسبرسو أقل قاسية على العيون وأكثر شبابًا من الأسود الكلاسيكي ، كما أنه يكمل جميع ألوان العين". من يعرف؟ تجربة واحدة: ماري كاي التميت ماسكارا في بلاك براون ، 15 دولارًا ، ماري كاي. وللتأثير الإضافي الذي يفتح العين ، تذكر دائمًا تجعيد الرموش قبل التمرير على المسكرة.

8. الحفاظ على شعرك طويل

على عكس ما كنت قد سمعت ، شعرك لا يجب أن يصبح أقصر كلما تقدمت في السن. يقول موزاكيس: "ليس طول الأمر هو الأهم". "حلاقة عفا عليها الزمن سوف تجعلك تبدو على الفور أكبر منك". علامة واحدة حكاية حان الوقت لتبديل ذلك؟ إذا كان لديك نفس قصة الشعر لمدة عقد من الزمن ، فإن التغيير يحدث. إذا كنت تبحث عن طول مغمور ، فكر في قطع رعي على الترقوة. إنه ممتلئ إلى حد كبير بأي نسيج ونوع للشعر ، وهو طويل بما يكفي بحيث لا يزال بإمكانك سحبه مرة أخرى إلى شكل ذيل حصان.

Follow us

Don't be shy, get in touch. We love meeting interesting people and making new friends.